الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعرها بالملايين.. فساتين مصنوعة من الذهب تثير الجدل على السوشيال ميديا

فستاني الذهب_مصدر الصورة_سوشيال
فستاني الذهب_مصدر الصورة_سوشيال

أثارت صور لفستانين مصنوعة من الذهب الخالص حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد أن أعلن أحد المتاجر عن بيعها بأسعار غير مسبوقة.

واعتاد أحد متاجر مصوغات الذهب عرض هذه الفساتين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على مدار نحو أقل من 3 أشهر أثار خلالها حالة من الجدل حول حقيقة الإعلان أسعار هذه الفساتين.

ففي نهاية شهر ديسمبر عام 2022 نشرت صفحة أحد المصوغات الذهبية إعلان حول بيع فستان مصنوع من الذهب وجاء في الإعلان، إلحق احجز دلوقتي، فستان دهب وزنه 4.75 كيلو، السعر: 8,388,500 جنيه بس، التوصيل مجانا لأول عميل معانا، وحصد الإعلان أكثر من 17 ألف تعليق ونحو 3 آلاف مشاركة بعد تسبب الإعلان في إثارة الجدل.

وفي أواخر شهر يناير 2023 أعلنت ذات الصفحة التابعة لمتجر المصوغات الذهبية إعلان جديد للإعلان عن عرض فستان مصنوع من الذهب، حيث جاء في نص الإعلان، حبينا نجيبلكم استايل مختلف لفستان دهب تحفة، الوزن 9 كيلو، والسعر 15,750,000 جنيه بس، التوصيل مجانا لأول عميل معانا، وخصم 10٪ من سعر الفستان، إلحق العرض الكمية محدودة، وحصد الإعلان الثاني أكثر من 13 ألف تعليق وما يقرب من ألفين مشاركة.

وتفاعل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع صور الفساتين المصنوع من الذهب والتي تترواح أسعارها من 8 إلى 15 مليون جنيه، وقال أحد المستخدمين، دقيقة بس هنا في مشكلة الشماعة دهب ولا استالس، فيما علق مستخدم أخر، قائلا، ده علي أساس اللي هيدفع المبلغ ده هيفرق معاه التوصيل مجاني ولا لا، وقال أخر، أنا نقطة ضعفي التوصيل المجاني.

اقرأ أيضًا: الحمل استغل الفرص والقوس يعود لتجارب الماضي.. توقعات الأبراج غدا الجمعة 10 فبراير 2023