الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تصريح مفاجئ لياسمين صبري بشأن عودتها لأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تصدر اسم ياسمين صبري التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصرف مفاجيء منها تجاه طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة حظيت باهتمام كبير من الجمهور منذ فترة عب ظهورها في صور تجمعها بأحد المطاعم، قم عادت لتثير الجدل بارتدائها خاتم الزواج.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

توقع عدد كبير من الجمهور أن ياسمين صبري عادت لأبو هشيمة وترتدي خاتم الزواج، لكنها خرجت عن صمتها وحسمت الأمر في أثناء حضورها حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023.

وحسمت ياسمين صبري عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقالت في لقاء تلفزيوني لها: "أكيد لو فيه حاجة هعلنها زي ما أعلنت الجواز وزي ما الطلاق أعلن".

ياسمين صبري

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها لن تتزوج في السر، وإذا عادت لزوجها أحمد أبو هشيمة ستعلن ذلك في العلن أمام الجميع ولن تخفي الأمر، وفي الوقت نفسه كانت مستمرة بمتابعة حساب طليقها بمواقع التواصل الاجتماعي.

لكن بعد مرور أكثر من أسبوعين على لقاء ياسمين صبري التلفزيوني، ألغى الثنائي متابعة بعضهما من جديد من موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وذلك وسط تكتم من الثنائي حول طبيعة علاقتهما حاليًا.

أحدث أعمال ياسمين صبري

وفي سياق آخر، تحضر الفنانة ياسمين صبري لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "صقر المحروسة" وتشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز، كما تغيب عن السباق الرمضاني لموسم 2023 للمرة الثالثة.

يشار إلى أن ياسمين صبري كانت قد علقت على زلزال سوريا وتركيا بكلما مؤثرة، من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر قائلة: "اللهم هون يارب العالمين، سوريا وتركيا".

أحدث أعمال ياسمين صبري

اقرأ أيضًا: «هارلي».. فيلم محمد رمضان بعيد الفطر 2023

كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الدرامية، هو مسلسل فرصة تانية الذي نافست به ضمن موسم دراما رمضان 2020، وشاركها البطولة عدد من النجوم مثل أحمد مجدي، ودياب، ونهال عنبر، أيتن عامر، أشرف زكي، هبة مجدي، وإدوارد، وهبة عبد الغني وآخرين.