الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:36 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

وفاة عامل نتيجة سقوطه بين المصعد والحائط بعابدين

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة عابدين واقعة مأساوية عندما لقي عامل مصرعه بعدما وقع جسده بين المصعد والحائط.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغا بمصرع عامل أثناء صيانة المصعد بأحد العقارات بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة «م ي. ر» في العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين إصابته بكسور ونزيف في مناطق متفرقة من الجسم وتبين أن المتوفى كان يقوم بعملية صيانة للمصعد، وأثناء تشغيله علق بين الحائط والأسانسير، ما أسفر عن وفاته على الفور، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

من ناحية أخرى، أقدم شاب على إنهاء حياة صديقه، بضربه بآلة حديدية على رأسه، أسفر عن نزيف داخلي بالمخ، وجرى نقل المجني عليه إلى المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

وكشفت تحريات رجال مباحث شرطة المرج، تفاصيل جديدة في الواقعة حيث تبين أن المتهم والمجني عليه، يعملان سائقان توك توك بمنطقة المرج بالقاهرة، يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب، تطور الأمر إلى مشاجرة بعد الخلاف على راكب.

اقرأ أيضا: نشاطه غير مشروع.. الأمن يضبط شخصا بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية