الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلاف على مشوار بـ 5 جنيه.. تفاصيل قتل سائق توك توك على يد زميله في المرج

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة المرج بمديرية أمن القاهرة واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على إنهاء حياة صديقه، بضربه بآلة حديدية على رأسه، أسفر عن نزيف داخلي بالمخ، وجرى نقل المجني عليه إلى المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

وكشفت تحريات رجال مباحث شرطة المرج، تفاصيل جديدة في الواقعة حيث تبين أن المتهم والمجني عليه، يعملان سائقان توك توك بمنطقة المرج بالقاهرة، يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب، تطور الأمر إلى مشاجرة بعد الخلاف على راكب، على أثرها، أمسك المتهم آلة حادة، وتعدى بها على رأس المجني عليه، حتى أسقطه أرضًا، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه كان قد فارق الحياة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج، إخطارا من مستشفى المرج يفيد باستقبال جثة سائق مصاب بنزيف حاد بالمخ، ولقي مصرعه في مشاجرة مع سائق توك توك، على الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثمان، ونقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة الحقيقية.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، وإحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: نشاطه غير مشروع.. الأمن يضبط شخصا بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية