الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفع 53 سيارة متروكة في شوارع القاهرة والجيزة

رفع السيارات المتهالكة فى الشوارع
رفع السيارات المتهالكة فى الشوارع

تواصل الإدارة العامة لمرور القاهرة توجيه حملاتها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، حيث تمكنت من رفع 53 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة في الشوارع.

وتكثف الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية المكبرة، لمتابعة كل المخالفات المرورية ورفع السيارات، والدراجات الدراجات النارية، والمتروكة بالشوارع.

اقرأ أيضاً:مصرع طفل وإصابة 3 من أسرة واحدة في حريق منزل ببني سويف

ويأتي ذلك بالمشاركة مع الأحياء والأجهزة الأمنية وشرطة مرور، المرافق.

اقرأ أيضاً:حريق ضخم داخل أحد مصانع الملابس الكبرى بالسويس.. صور

فى سياق آخر، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من سحب 1800 رخص قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وواصلت وزارة الداخلية تقديمها الخدمات الإلكترونية التي تمكن مالكي السيارات بكل أنواعها ذات التراخيص الجديدة من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني ودفع الرسوم المطلوبة إلكترونيا بواسطة موقع بوابة مرور مصر.

مع العلم أن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021، وجاري تفعيل لوائح وقانون المرور على مخالفي تركيب الملصق.

وتعلن الوحدات المرورية على مستوى الجمهورية، استقبالها للمواطنين الذين يريدون تركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة مهمة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية حديثة.

كما يستمر العمل بالوحدات المرورية حتى الساعة الثامنة مساء، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة من الوزارة.