الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:46 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة ادعاء شخص تنويمه مغناطيسيًا وإجباره على توقيع عقد زواج بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله عبر أحد الحسابات الشخصية على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي تيك توك، متضمنا ادعاء شخص مريض نفسي، بتضرره من آخر لإكراهه على التوقيع على عقد زواج عقب تنويمه مغناطيسيا بالقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات، وبالفحص أمكن التوصل إلى الشاكي، مقيم بمحافظة القليوبية، وكشفت التحريات الأولية لرجال الأمن أن الشاكي غير متزن ويدلي بأقوال غير منطقية ويعاني من مرض نفسي، ولم يدلي بأية بيانات عن المشكو في حقه، وأفاد بتضرره منه لذات الأسباب غير المنطقية المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي ظل جهود وزارة الداخلية تمكن رجال المباحث في مديرية أمن كفر الشيخ، من ضبط عاطل، تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين، بإيهامهم أنه قادر على ممارسة أعمال السحر والشعوذة لحل مشاكلهم، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

البداية كانت بمعلومات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، أكدتها تحريات العناصر السرية، مفادها بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، يبدي من خلالها المعلن قدرته على القيام بأعمال السحر والدجل نظير مبلغ مالي.

اقرأ أيضا: نشاطه غير مشروع.. الأمن يضبط شخصا بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية