الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أبرزهم الأسد والحوت.. أبراج تفضل الجلوس في المنزل خلال الشتاء

أبراج
أبراج

تزامنا مع الأجواء الشتوية الباردة، هناك أشخاص لا يرغبون في الخروج بهذه الأجواء ولا تفضلها.

وإذا كنت ممن يهتمون بعلم الفلك والأبراج، فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز 4 أبراج لا تحب أجواء الشتاء وفقًا لما ذكرة خبير الأبراج وعلم الأرقام محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الأسد

برج يفضل الخروج والتنزه والتباهي بثيابه، ولكن تحكمه أجواء الشتاء، وتمنعة عن ارتداء الملابس بكل أناقة، لذا مواليد هذا البرج تنتظر بفارغ الصبر انتهاء فصل الشتاء.


برج الحمل

لا يفضل مولود برج الحمل أجواء فصل الشتاء، لأنه يمنعه من إنجاز مهامة وتعطيل مصالحة، ولا يحب جو المطر ولا الرياح والطقس السيء شديد البرودة، ولا يحب ارتداء الملابس الشتوية.

برج السرطان

برغم من أن مولود برج السرطان مائي، الا أنه لا يفصل أجواء الشتاء، ويشعر بالاكتئاب، ويفضل قضاء وقته بعيد عن الزحام والجلوس في المنزل ومشاهدة التلفزيون، وشرب فنجان من السحلب الساخن.


برج الحوت

مولود برج الحوت لا يفضل أجواء الشتاء، نظرا لما يشعر به من حالة الاكتئاب، ولا يحب صوت الرعد والبرق، ويفضل الجلوس في المنزل عن الخروج، وخصوصًا أنثى الحوت لا تعرف التباهي بملابسها في ظل الأجواء الشتوية.

اقرأ أيضًا: انكشف سره بعد 24 عامًا.. سيدة ترفع دعوى قضائية على زوجها لهذا السبب

اقرأ أيضًا: حالة فريدة.. فرق الإنقاذ تُخرج رجل يدخن سيجارة من تحت الأنقاض