الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أسعار الأسمنت اليوم الأحد 12 فبراير 2023 في مصر

الأسمنت
الأسمنت

استقرت أسعار الأسمنت مع بدء تعاملات الأسبوع الجديد اليوم الأحد 12 فبراير 2023، في الأسواق التجارية وفي أرض المصنع، مع ثبات في سعر الحديد في الشركات المصنعة للصلب، بعد الزيادة الأخيرة التي أقرتها الشركات المصنعة للمعادن، والتي وصلت إلى 2500 جنيه للطن.

سعر الأسمنت اليوم

سجل سعر الأسمنت مع بداية تعاملات الأسبوع، استقرارا في شركة سيناء عند 1880 جنيهًا للطن، كما سجل سعر أسمنت حلوان، استقرارا صباح اليوم عند 1930 جنيهًا للطن، و 1970 جنيهًا لطن أسمنت السويدي في أرض المصنع.

ومع ثبات طن أسمنت سيناء وحلوان والسويدي، سجلت أسعار الأسمنت المنيا في صباح اليوم 1910 جنيهات للطن في أرض المصنع، كما سجل سعر الأسمنت في شركة المعلم، استقرارا عند مستوى 1870 جنيهًا للطن بأرض المصنع.

استقر سعر طن الأسمنت في شركة العربية، مع بدء تعاملات الأسبوع عند مستوى 1940 جنيهًا للطن، وسجل أسمنت النصر مستوى 1900 جنيه للطن الواحد، و 1870 جنيهًا للطن أسمنت التعمير.

اقرأ أيضا.. 170 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ25% في البنك الأهلي