الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:20 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جهاز العاصمة الإدارية: تأسيس مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين بالمدينة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم تأسيس مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين بالمدينة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتفعيل خدمة الشباك الواحد لتقديم الخدمات للمواطنين والتسهيل في تقديم الخدمة.

يأتي ذلك ضمن البروتوكول الذي تم توقيعه بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة التخطيط لتوحيد منظومة تلقي خدمات المواطنين.

يذكر أن رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة قد التقى بقاطني الحي السكني الثالث "R3" بمقر الجهاز، وذلك للرد على استفساراتهم ومناقشة مقترحاتهم، بحضور نواب ومعاوني رئيس الجهاز، ومسئولي الإدارات المعنية بالجهاز.

وأوضح الشربيني، أهم الخدمات التي يقدمها الجهاز ومنها الخدمات التي شارفت على الانتهاء بالحي، وأيضا الخدمات الجاري تنفيذها سواء التعليمية أو الدينية أو الثقافية أو الترفيهية وغيرها.

وخلال اللقاء، أكد الشربيني على الأدوار المنوط بها كل من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ودور الجهاز كممثل لوزارة الإسكان والتكليفات الخاصة به، وكذا دور شركة سيتي إيدج القائمة على تسويق مشروع المقصد بالحي السكني الثالث R3.

ووعد رئيس الجهاز ببذل قصارى الجهد واستكمال مسيرة التطوير والتحسين من أداء الخدمات للتيسير على المواطنين، مع استمرار انعقاد مثل هذه الاجتماعات بصورة دورية.

اقرأ أيضًا..170 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ25% في البنك الأهلي