الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يفلت من الهزيمة أمام الجيش الملكي في الكونفدرالية

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل أمام منافسه الجيش الملكي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد الدفاع الجوي "30 يونيو" في الجولة الأولي ، بدور المجموعات ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وأفتتح بيراميدز التهديف في الدقيقة الأولي ،بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد حمدي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى فتحي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى..

وأدرك الجيش الملكي هدف التعادل في الدقيقة 26، بعد تنفيذ ركلة ركنية للجيش الملكي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ديني بورجيس برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز الجيش الملكى وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 73، بعدما نفذت ركلة ركنية للجيش الملكي على يمين مرمى بيراميدز، نفذها رضا سليم بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى سهد برأسية قوية سكنت الشباك.

ونجح بيراميدز فى إحراز الهدف التعادل في الدقيقة 75، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب تجاه محمود صابر المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتمريرة هيأت الكرة لزميله عبد الله السعيد الذي سددها بشكل قوي إلى داخل الشباك.

إقرأ أيضاً: الأهلي والزمالك يتأهلان لربع نهائي كأس مصر لكرة اليد

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى نقطة في المركز الأول متساوي مع الجيش الملكي في عدد النقاط .