الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:57 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلة الدم والرصاص في جريمة الأقارب بالمطرية

شقيق المتهم
شقيق المتهم

علاقة نسب تحول فيها الدم إلى ماء بارد يجري في عروق المتهم الذي أنهى حياة صهره بسبب طرد كلبه، وبعيون ماكرة، أطلق عليه 3 رصاصات اسقطته قتيل بمنطقة المطرية.

روى أحمد فكري شقيق الشاب المقتول على يد شقيق زوجته بالمطرية، ان شقيقه ويدعي " أسامة" يبلغ من العمر 33 عاما، كان يقطن بنفس العقار الذي يقطن به شقيق زوجته، وأن السبب وراء ارتكاب الجريمة هو كلب، مشيرًا إلى أن المتهم دائما ما يؤذي الجيران بكلب يملكه واضعا اياه على سلم العقار .

واوضح فكري أن الضحية كان ينوي الأنتقال إلى منزل جديد لكثرة خلافاته مع المتهم ولكن صاحب المنزل رفض منحه التأمين في حال مغادرته الشقة.

وأشار أن المتهم قتل شقيقه بطلق ناري في الرقبة بعد شكاء الضحية من تعدي كلب المتهم على زوجته وطرده الكلب خارج العقار، الأمر الذي آثار غضب المتهم، وقتل المجني عليه باستخدام مسدس، أودى بحياته في الحال.

وأردف شقيق المتوفى، بأن هناك واقعة سابقة قديمة، حيث عضّ هذا الكلب زوجة المجني عليه، ووحدثت مشادة بين المتهم والمجني عليه على إثرها، وتدخل عدد من الأشخاص لحل هذا الخلاف، وانتهت الأزمة في وقتها.

وأشار شقيق المتوفى إلى أنه في يوم الواقعة عضّ كلب المتهم ابنة المجني عليه، مما دفع الضحية إلى طرد الكلب، وفور عودة المتهم لم يجد الكلب، مما آثار حفيظته للانتقام من الضحية، وأمسك بسلاحه، أصابه بـ 3 أعيرة نارية أودت بحياته ولاذ بالفرار .

اقرأ أيضا: نشاطه غير مشروع.. الأمن يضبط شخصا بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية

وأضاف أن المتوفي كان واقف بداخل العقار، ولم يدر ما كان في نفس المتهم الذي أطلق عليه 3 رصاصات دون تردد أو تفكير في ما بينهم من جيرة دامت لسنوات، وأصابته إحدى الرصاصات، واسقطته أرضاً يلفظ أنفاسه الأخيرة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة المطرية بلاغ يفيد بقتل شاب على يد زوج شقيقته بسبب خلافات بينهم، على الفور انتقلت قوة أمنية من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

اقرأ أيضا: نشاطه غير مشروع.. الأمن يضبط شخصا بحوزته مليون قطعة ألعاب نارية