الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

القمة الخامسة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي سوبر الطائرة

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يستعد قطبي كرة الطائرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض القمة الخامسة بينهما خلال منافسات الموسم الجاري، بعدما ضرب الفريقان موعدًا ناريًا في نهائي بطولة كأس السوبر المصري للكرة الطائرة.

وتأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس السوبر المصري في نسخته الأولى، بعد الإطاحة بالثنائي طلائع الجيش والاتحاد السكندري على الترتيب.

وتعد المباراة بين الأهلي والزمالك غدًا، هي لقاء القمة الخامس بين القطبين خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري 2022-2023، وحقق ماسترز النادي الأهلي الفوز في الأربع مباريات السابقة، وتسبب في رحيل شريف الشمرلي المدير الفني للأبيض.

اقرأ أيضًا: الأهلي يتأهل لنهائي كأس السوبر المصري للكرة الطائرة

موعد مباراة نهائي السوبر المصري للكرة الطائرة بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر المصري للكرة الطائرة رجال بين الأهلي والزمالك في تمام السادسة مساء غد الثلاثاء، وتستضيفها صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وتقوم قناتي "الأهلي - أون تايم سبورتس" ببث المباراة مباشرة عبر شاشتها.

وتقام بطولة كأس السوبر لأول مرة، وشارك فيها الرباعي: الأهلي - الزمالك - طلائع الجيش - الاتحاد السكندري.