الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:28 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات ملف تعاقد الأهلي مع مهاجم بالميركاتو الصيفي

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، آخر تطورات ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم الخط الأمامي في الفريق بناءًا على تعليمات مارسيل كولر، المدير الفني.

خلال الميركاتو الشتوي الأخير، كثف مسؤولو الأهلي محاولاتهم من أجل ضم مهاجم "سوبر"، بناءًا على تعليمات كولر، والتفاوض مع العديد من المهاجمين الأجانب، آخرهم موليكا وسوزا، ولكن المفاوضات تعطلت في الثواني الأخيرة.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، منحت أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر من أجل تكثيف محاولاته بشكل مُبكر للغاية والتحضير لانتقالات الصيف المقبلة، ومن أجل التعاقد مع أكثر من صفقة في مختلف المراكز، ولا سيما تحديد مهاجم قوي لضمه في الانتقالات المقبلة.

اقرأ أيضا: العامري فاروق رئيس بعثة الأهلي في السودان لمواجهة الهلال بدوري الأبطال

ومن جانبه، يواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتطير بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى السودان، بعد غدًا الخميس، لخوض مباراة الهلال، الهامة في دور المجموعات.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد العودة من المغرب والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات غدًا الأربعاء.