الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:03 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بواسطة «الجنايني».. تفاصيل اجتماع مرتضي منصور ورئيس شركة الكرة بالأهلي السابق

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أفصح الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بين مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء ورجل الأعمال ياسين منصور، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي سابقا.

وكشف حتحوت عبر برنامجه الإذاعي المذاع عبر قناة صدي البلد: "توسط عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، للقاء بين رئيس القلعة البيضاء وياسين منصور، وذلك في إطار عقد جلسة بينهما لتجديد عقود المحلات حول سور نادي الزمالك بعد انتهائها".

وتابع: "وقام مرتضي منصور خلال جلسة مع ياسين بإعلان بعض التفاصيل بشأن اللقاء، وهذا ما أدهش ياسين منصور وعمرو الجنايني، لأن الجلسة كانت فى إطار سري وبعيدا عن الإعلام".

وأضاف: "يقال بأن هناك 12 محلا سيتم تجديد عقودهم لـ10 أو 15 سنة، ويتم دفعهم حاليا دون احتساب الزيادة المتوقعة في المستقبل".

وأعرب: "تحتاج الأزمة الحالية بنادي الزمالك لضخ أموال كثيرة، فيأتي تجديد العقود بحل الأزمة الحالية، موضحا، لا يجوز لمرتضي منصور تأجير المحلات أكثر من تواجده كرئيس مجلس إدارة إلا بعلم مديرية الشباب والرياضة.

وكان الفارس الأبيض حقق فوزا غاليا على فريق سموحة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

ويذكر أن، نادي الزمالك يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة.

اقرأ أيضاً: الأهلي والزمالك يتأهلان لربع نهائي كأس مصر لكرة اليد