الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الغربية: فتح المحاور الجديدة يساهم في تخفيف التكدسات المرورية

وزير التنمية المحلية بصحبة محافظ الغربية
وزير التنمية المحلية بصحبة محافظ الغربية
الغربية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ظهر اليوم (الثلاثاء) المحاور والطرق الجديدة بمركز ومدينة طنطا وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا .

وأكد "رحمي" خلال الجولة أن المحافظة مستمرة في فتح وخلق طرق و محاور مرورية جديدة داخل وخارج المدن من أجل تخفيف الكثافة المرورية داخل تلك المدن، مع رفع كفاءة الطرق الداخلية تيسيرا على المواطنين وحل مشكلة التكدس التي تعاني منها الطرق.

وتفقد المحافظ طريق المعامل التابع لقرية ميت حبيش البحرية ، تزامنا مع وضع طبقة الأسفلت الأولى تمهيد للانتهاء من الطريق، و ذلك لفتح محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق طنطا السنطة القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم وذلك بطول 900 متر وبتكلفة إجمالية قدرها 6.6 ملايين جنيه.

كما تفقد المحافظ المرحلة السادسة من كورنيش طنطا ( كورنيش الغفران) الممتد من كوبري قحافة وحتى منطقة الداون تاون بطول 3 كم ضمن تطوير العشوائيات والخطة الاستثمارية، واختتمت الجولة بتفقد أرض المجزر القديم بمنطقة العجيزي وذلك تمهيدا للاستفادة منها عقب نقل أعمال الذبح إلى المجزر النصف آلي بشبشير الحصة.

أقرأ أيضا: مشاركة جامعة طنطا بـ7 مشروعات في مجالي الطب والزراعة

رافق المحافظ خلال الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ و المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، المحاسب ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.