الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد صلاح: كأس السوبر انطلاقة لحصد البطولات في الموسم الجاري

أحمد صلاح
أحمد صلاح

أعرب أحمد صلاح لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد التتويج ببطولة كأس السوبر المصري للكرة الطائرة، والتي أقيمت لأول مرة في الموسم الجاري.

وقال صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي: "قدمنا مباراة قوية اليوم ولاعبو الأهلي استحقوا الفوز بالبطولة، لاعبو الأهلي سيطروا على المباراة بشكل كبير وتمكنوا من حسم الأشواط الثلاثة لصالحهم، بفضل التركيز الكبير، والرغبة الجادة في حسم اللقب".

وأضاف لاعب الماسترز: "التتويج بكأس السوبر إنجاز كبير للأهلي، يضاف إلى سجل بطولات النادي المليء بالألقاب المحلية والقارية، البطولة ستكون انطلاقة جيدة للفريق لتحقيق المزيد من البطولات في المحافل القادمة، والتي يسعى الأهلي بقوة للفوز بها جميعًا".

اقرأ أيضًا: الخطيب بعد سوبر الطائرة: رجال الأهلي استحقوا اللقب..وننتظر بطولات الموسم

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للكرة الطائرة مساء اليوم الثلاثاء، بعد اكتساح غريمه الأزلي الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي استضافتها صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وقال محمد عادل لاعب الأهلي عن اللقب: "استحققنا الفوز بالبطولة عن جدارة، خاصة في المباراة النهائية أمام الزمالك، بعدما ظهرت شخصية الأهلي، دخلنا المباراة بتركيز شديد، وتعاملنا مع اللقاء بشكل مميز، ونجحنا في تقديم عرض مميز للغاية".