الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:57 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

أول قرار من فيريرا بعد الوصول لليبيا قبل مواجهة المريخ السوداني

مران الزمالك
مران الزمالك

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على خوض المران الجماعي الأول للفارس الأبيض في ليبيا اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

اقرا أيضًا: منتخب السيدات يكتسح جنوب السودان في تصفيات المنطقة الخامسة لكرة السلة

وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض، خوض مران اليوم على ملعب ستاد الشهداء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا


ويواجه فريق الزمالك نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن مباريات الجولة رقم ٢ من دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال الإفريقي.

ووصلت بعثة نادي الزمالك ليبيا ظهر اليوم الأربعاء، وذلك استعدادا لخوض المواجهة الهامة ضد أمام المريخ السوداني، المقرر إقامتها في ليبيا بدوري أبطال إفريقيا.


إقرأ أيضاً: دوري أبطال أوروبا.. ميلان يتفوق على توتنهام 1-0 في الشوط الأول