الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يُعيد “ثنائية” متولي وعبد المنعم أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

استقر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر، على اللعب بالثنائي محمد عبد المنعم ومحمود متولي، في دفاع الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني خلال المباراة التي ستجمع الفريقين والمقرر لها السبت المقبل،ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة الأخيره للفريق الأحمر مشاركه ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، أمام فلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية، وجاء ذلك بعدما شاركت ثنائية عبد المنعم ومتولي في مباراة ريال مدريد الإسباني بالبطولة ذاتها.

ومن المقرر أن يطير فريق الأهلي إلى السودان بعد غد الخميس 16 فبراير الحالي، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان قد منح الجهاز الفني للأهلى راحة سلبية للاعبين لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

ويستأنف فريق الأهلى تدريباته صباح غدا الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضاًمصدر بالأهلي يكشف لـ«الطريق» موقف برونو سافيو من مباراة الهلال السوداني