الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 غيابات قاتلة في الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب والهلال السوداني.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وستسافر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى السودان، بعد غدًا الخميس، لخوض مباراة الهلال، الهامة في دور المجموعات.

أقرأ ايضًا: نجل ميدو يقود زمالك 2003 للفوز على بتروجت في كأس مصر

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد العودة من المغرب والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات غدًا الأربعاء.

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، العديد من اللاعبين، بسبب مسلسل الإصابات والإيقاف الذي داهم الفريق الفترة الأخيرة.

غيابات الأهلي أمام الهلال بدوري أبطال إفريقيا

عمرو السولية

اقترب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، من الغياب عن مباراة الأهلي أمام الهلال، وذلك بسبب إصابته بشد في السمانة، ويجرى فحص طبي غدًا لتحديد موقفه النهائي من المشاركة، ولكن وفقًا لمصادر داخل النادي، أن هناك حالة من الشكوك في مشاركة اللاعب.

محمد عبد المنعم

يغيب محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن المشاركة أمام الهلال في المباراة المقبلة، وذلك بسبب الإيقاف، لتراكم الانذارات في كأس العالم للأندية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي.

خالد عبد الفتاح

يغيب خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن المشاركة أمام الهلال في المباراة المقبلة، وذلك بسبب الإيقاف، لتعرضه للطرد في مباراة الفريق الأحمر أمام فلامنجو في كأس العالم للأندية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي.

أقرأ ايضًا: «كولر» يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

أكرم توفيق

يغيب أكرم توفيق، الظهير الأيمن بالنادي الأهلي، عن المشاركة مع الأحمر وذلك بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأجرى اللاعب عملية جراحية خلال الشهر الماضي، ويخوض برنامج تأهيلي الفترة الحالية.

كريم فؤاد

كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، عن المشاركة مع الأحمر وذلك بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وأجرى اللاعب عملية جراحية خلال الشهر الماضي، ويخوض برنامج تأهيلي الفترة الحالية.