الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:34 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: مبابي جاهزا لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، عن موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان من المشاركة أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وقد تعرض اللاعب كيليان مبابي لإصابة قوية ابعدته عن المشاركة أمام نظيره موناكو، التي انتهت بهزيمة الفريق الباريسي بنتيجة 3-1 ببطولة الدوري الفرنسي.

وخاض كيليان مبابي 26 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم حيث سجل 25 هدفًا، وصنع 6 أهداف، وخلال غيابه عن الفريق، خسر بثلاثية أمام موناكو، وتعرض للإقصاء من كأس فرنسي أمام مارسيليا، وحقق فوزًا صعبا على تولوز بنتيجة 2-1.

ونشرت صحيفة "le parisien" الفرنسية، أن كيليان مبابي بات جاهزًا للمشاركة مع باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في المباراة التي تجمع بينهما في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة، أن مبابي قد تدرب مع الفريق بشكل طبيعي مما يؤكد جاهزيته للمشاركة أو سيكون متواجدًا على دكة البدلاء ضد العملاق البافاري.

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بايرن ميونخ الألماني على ستاد "حديقة الأمراء"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء، وذلك ضمن فعاليات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: بـ20 لاعبا.. مانشستر سيتي يحارب على 3 البطولات