الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:23 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يترقب.. بايرن ميونخ يهدد مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان

 كيليان مبابي
كيليان مبابي

يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن فعاليات دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "حديقة الأمراء" لقاء القمة بين باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ، حيث تقام المباراة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت تقارير صحفية أن مباراة الفريق الباريسي أمام العملاق البافاري قد تتسبب في رحيل كيليان مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان حال الخروج من بطولة "التشامبيونزليج".

مبابي على المحك

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا ونجم باريس سان جيرمان سيطلب الخروج من قلعة "حديقة الأمراء" إذا تلقى الهزيمة والإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا ستكون بمثابة تهديد لإدارة نادي باريس سان جيرمان من قبل الفرنسي كيليان مبابي صاحب الـ24 عاما، والتي ستعجل برحيله عن "حديقة الأمراء".

وفي المقابل، نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي، لن يجعل الأمور سهلة إذا أراد مبابي الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة وإنه قائد المنتخب الفرنسي وسيؤثر بالسلب على قيمة النادي التسويقية.

وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن كيليان مبابي يمتد عقده مع نادي باريس سان جيرمان حتى عام 2024، مع إضافة وجود بند بالتجديد لمدة عام إضافي بموافقة اللاعب وإدارة النادي.

وإذا لم يحقق نادي باريس سان جيرمان الفوز والعبور لدور الـ8، فإنه سيتوجه إلي العاصمة الإسبانية مدريد وتوقيع عقود انضمامه إلي النادي الملكي في الصيف المقبل.

ويأمل كيليان مبابي بالخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أمام بايرن ميونخ، بعد تأكد غيابه عن المباراة بداعي الإصابة، على أن يكون جاهزًا لمباراة الإياب على ستاد "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري.

يذكر أن وصل نادي باريس سان جيرمان إلي المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2020، حيث تلقى الهزيمة بنتيجة 1-0 على يد بايرن ميونخ الألماني.

اقرأ أيضًا: ”اكتساح ومعاناة”.. كيف علقت صحف إسبانيا على هزيمة الأهلي من ريال مدريد؟