الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العودة لطريق الانتصارات.. موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

أرسنال وبرينتفورد
أرسنال وبرينتفورد

يستعد جماهير وعشاق الكرة الإنجليزية للمباراة المرتقبة بين نادي أرسنال ضد نظيره برينتفورد، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين أرسنال وبرينتفورد في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، حيث يقام ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينفرد نادي أرسنال بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بينما يأتي برينتفورد في المركز السابع وفي جعبته 33 نقطة.

أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يطمح أرسنال في توسيع الفارق مع أقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي إلي ثماني نقاط، بعد الهزيمة المفاجأة التي تعرض لها خلال مباراة إيفرتون الأسبوع الماضي، فيما استطاع توتنهام التغلب على الفريق السماوي.

ويأمل نادي أرسنال في العودة لسلسلة الانتصارات مرة أخرى بعد استمرارها لمدة 13 مباراة متتالية دون هزيمة، والابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي والاقتراب من تحقيق اللقب الغائب منذ عام 2004.

وفي المقابل، يأمل نادي برينتفورد العنيد في تحقيق المفاجأة الكبرى والفوز على النادي اللندني، حيث لم يتعرض النادي إلي الخسارة منذ 9 مباريات مضت، مما يدفعهم لتحقيق الانتصار والاقتراب من المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: مفاجأة تقلب الموازين في أزمة كهربا بعد العقوبة الجديدة