الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:53 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح يرسم مستقبل ميسي مع الهلال السعودي

محمد صلاح وليونيل ميسي
محمد صلاح وليونيل ميسي

يترقب جماهير الكرة السعودية وخاصة مشجعي نادي الهلال السعودي، إبرام الصفقة المنتظرة وتواجد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والحصول على توقيعه خلال الفترة المقبلة.

لكن يبدو أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، هو نقطة التحول الذي سيمهد انتقال ليونيل ميسي إلي الهلال السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وجاء اسم ليونيل ميسي لانتقاله لنادي الهلال السعودي على غرار الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وذلك لترويج حملة استضافة كأس العالم 2030 على الأراضي السعودية.

صلاح خليفة ميسي في باريس

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم، أن هناك الكثير من الاهتمامات من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي، بقدوم الفرعون المصري محمد صلاح إلي صفوف الفريق.

ومن جانبه، وقبل عدة أيام مضت شوهد ناصر الخليفي مع محمد صلاح في أحد المطاعم الكبرى في إنجلترا، وذلك بعد تراجع مستواه مع فريق ليفربول هذا الموسم، مما يجعل باريس سان جيرمان المحطة القادمة للفرعون المصري.

وقالت صحيفة "إيل ناسيونال" الإسبانية، أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان يسعى لتدعيم خط الهجوم بالتعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول ليتكون من كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك ليحل محل ليونيل ميسي والذي يرغب في الرحيل عن "حديقة الأمراء" في الصيف المقبل.

وأضافت، أن نادي ليفربول مستعد لبيع محمد صلاح وتحقيق الاستفادة المالية منه وذلك بعد هبوط مستواه بشكل كبير منذ بداية الموسم الجاري، مما يجعل النادي الباريسي في المقدمة للحصول على خدمات الفرعون المصري.

وكان قد أجل ناصر الخليفي مفاوضات تجديد تعاقد ليونيل ميسي مع النادي الباريسي بعد مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر، ورغم مرور أكثر من 50 يوما على انتهاء العٌرس الكروي لم يعلن النادي الفرنسي عن حدوث تجديد أو اتفاق حول ذلك.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نادي الهلال السعودي تقدمت بالفعل بعروض مالية كبيرة للأرجنتيني ليونيل ميسي، بجانب نادي إنتر ميامي والذي يمتلكه الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضًا: «ملوك الـ +90».. أوجه التشابه بين الأهلي وريال مدريد قبل موقعة اليوم