الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بلاش تصريحات مع دول».. حسين الشحات يُكرر سيناريو محمد صلاح قبل موقعة الأهلي والريال في موندية الأندية

حسين الشحات
حسين الشحات

يبدو أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يتعلم من درس ريال مدريد الإسباني مع الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بسبب تصريحات الثأر.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، لمواجهة ريال مدريد في التاسعة مساء الغد الأربعاء، على ملعب ماولاي بالرباط، وذلك ضمن منافسات نصف كأس العالم للأندية المقام على الأراضي المغربية 2023.

وقبل موقعة ريال مدريد والأهلي، خرج لاعبو المارد الأحمر بتصريحات التحدي وتحقيق الانتصار في المباراة المرتقبة بين بطل أوروبا وبين وكبير القارة الإفريقية بالأرقام والإنجازات.

ودخل حسين الشحات المتألق خلال المونديال الجاري رفقة القلعة الحمراء، في نفس سيناريو محمد صلاح، قبل مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022. وهو نفس ما فعله محمد صلاح قبل نهائي التشامميزليج 2018.

صلاح قال لدى كثير من الصحف والمواقع العالمية على ضرورة الانتقام والثأر من ريال مدريد، بسبب الإصابة التي تعرض لها جناح الريدز في المباراة النهائية بعد التداخل العنيف من المدافع الإسباني سيرجو راموس، لاعب الملكي السابق، إضافة إلى خسارة كتيبة كلوب اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونفس الأمر، نشر حسين الشحات على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام" على استعداد لصنع التاريخ، نلتقى مرة أخرى ريال مدريد خطوة أقرب"، هذه الكلمات التي أطلقها لاعب الأهلي، عندما تذكر خسارته بأربعة أهداف مقابل هدف مع العين الإماراتي ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2018.

Ready to make history!!! We meet again Real Madrid???? One step closer ????????♥️ pic.twitter.com/enfTMeQR7x

— Hussein Elshahat (@husseinelshahat) February 5, 2023

ولكن الخوف على حسين الشحات من رد فعل الفريق الملكي، الذي انتقم من محمد صلاح من جديد في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس، وانتهت لريال مدريد بهدف نظيف ليخسر الفرعون المصري مرة أخرى من نادي العاصمة الإسبانية ويسقط في لعنة السخرية والانتقادات بسبب التصريحات التي أدلى بها.

اقرأ أيضًا: تشكيل الهلال السعودي الرسمي ضد فلامينجو في مونديال الأندية