الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يكشف طريقة إيقاف فينيسيوس قبل مواجهة ريال مدريد بكأس العالم

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أشار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الطريقة التي سيتمكن بها من إيقاف البرازيلي، فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وذكر صاحب الـ 62 عامًا، عبر ماركا الإسبانية، عند سؤاله حول " كيفية إيقاف فينيسيوس"؟.. بالطبع: "نحن نعلم بالفعل أنه لاعب سريع جدًا، وعنصر هام في خطورة النادي الملكي، لهذا السبب سيكون من المهم جدًا مراقبته بلاعبين، وأنه سيتوجب على الجناح الأيمن للفريق أن ينخفض ويساعد الظهير في محاولة منا لإيقاف خطورة النجم البرازيلي.

وأضاف: "بتلك الطريقة، سيتعين علينا منعه من أن يكون إيجابيًا على المرمى بشكل فردي، وسنفعل كل ما هو ممكن حتى نتمكن من إيقاف خطورة " فيني".

كولر

الفوز على مدريد ليس مستحيلاً

ونوه كولر، "الفوز على ريال مدريد؟ أعتقد أنه أمر صعب جدًا، يكاد يكون مستحيلاً، لكنه ممكن". ونوه: "سنحظى بفرصنا ضد مدريد، هو فريق متميز ونادِ تاريخي لن تؤثر الإصابات عليهم، فهو عامر باللاعبين المتميزين، ولديهم دكة قوية قادرة على تعويض النقص في جميع المراكز.

واختتم: الجميع يقول أننا سنهاجم على مدريد.. " بالطبع لن نبقى في الخلف وندافع وحدنا وننتظرهم، يجب أن نذهب للكرة بثقة ونهاجم، لن نخسر أي شيء فإننا ننافس المرشح الأقوى والأبرز للبطولة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد الخسارة من فاركو

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد بكأس العالم

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للآندية، في المباراة التي ستُقام غدًا الأربعاء الموافق 8 فبراير، على "استاد مولاي عبد الله" بالمغرب، في تمام الساعة الـ 9 مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.