الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تألق سماء إبراهيم في «موضوع عائلي».. مهرجان الإسكندرية يكرمها بحفل افتتاحه

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

قررت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدورته التاسعة، أن يكرم كلًا من الفنانة سماء إبراهيم ومنفذ الملابس السينمائي رفعت عبد الحكيم، في حفل افتتاح المهرجان الذي ينطلق غدًا الخميس، وتستمر فعالياته في الفترة من 16 حتى 22 فبراير الجاري.

تكريم سماء إبراهيم في مهرجان الإسكندرية

تتسلم الفنانة سماء إبراهيم غدًا الخميس، درع هيباتيا الذهبي في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير بالدورة التاسعة وذلك تكريمًا لعطاءها المستمر على مدار مشوارها الفني ودعمها المستمر للأفلام القصيرة.

تكريم منفذ الملابس السينمائي رفعت عبد الحكيم

كما يُكرم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بدورته التاسعة، منفذ الملابس السينمائي رفعت عبد الحكيم درع هيباتيا الذهبي، وذلك تقديرًا على مساهماته في دعم صناع السينما المصرية بشكل عام والأفلام القصيرة بشكل خاص.

اقرأ أيضًا..

محمد عبد الرحمن يشارك في مسلسلات رمضان 2023 بـ «كشف مستعجل»

تكريمات مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

ويكرم الناقد السينمائي سامي حلمي، في الدورة التاسعة، وكان سامي حلمي مدير مهرجان الإسكندريه السينمائي الدولى من الدورة 20 إلى 23، كما يمنح الإسكندرية للفيلم القصير، الفنان محمد مصطفى تكريمًا خاصًا، عن مسيرته السينمائية في محافظة الإسكندرية، إذ تولي إدارة نادي السينما بالجيزويت الإسكندرية، وإدارة نادي السينما بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية عام 2002 م، وتولي إدارة نادي السينما بجمعية محبي الفنان محمد شاكر.