الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إنقاذ سيدة وطفليها بعد 228 ساعة من زلزال تركيا

زلزال تركيا  -النهار
زلزال تركيا -النهار

تمكنت فرق الإنقاذ، منذ قليل، من إنقاذ سيدة وطفليها من تحت أنقاض مبنى في أنطاكية التركية بعد 228 ساعة من الزلزال، الذي ضرب البلاد الإثنين الماضي، حسبما أفادت العربية في نبأ عاجل.

في سياق متصل، قالت إدارة الكوارث والطوارئ التركية، إن الزلزال الذي تعرضت له البلاد هو أكبر زلزال في منطقة الأناضول منذ 2000 عام، مشيرة إلى أن 50.576 مبنى يجب هدمها بشكل عاجل.

وأوضحت أنه جرى نشر 220 ألف شخص بينهم 60 ألف متخصص في البحث والإنقاذ، مشددة على أنها تركز على توزيع أكبر قدر من الخيام لحين بناء منازل مؤقتة، كما تعمل على الوصول إلى المتضررين في المناطق الريفية.

كانت الهيئة قالت في وقت سابق من اليوم، إن هزة ارتدادية بقوة 4.7 على مقياس ريختر، ضربا كهرمان ماراش جنوبي تركيا.

وفرضت أوكرانيا حالة الطوارئ في المناطق المنكوبة، وعددها 10 مدن لمدة 3 أشهر، فيما قررت السلطات عودة الدراسة بعد 20 فبراير الحالي، على أن تتم الدراسة عن بعد في المناطق المتضررة.

اقرأ أيضا| «تجسس وقرصنة».. وثائق تكشف تلاعب فريق صهيوني في 33 عملية انتخابية حول العالم «فيديو»