الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

تشافي: مباراة يونايتد صعبة للغاية وراشفورد الأخطر في أوروبا

تشافي هيرنانديز-المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني
تشافي هيرنانديز-المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني

أشار الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، خلال المؤتمر الصحفي، قبل مبارته ضد مانشستر يونايتد بالوري الأوروبي، إلى صعوبة المباراة بين الفريقين خاصًة في ظل الظهور المتميز لهما بالدوريات المحلية في الأشهر الماضية.

وأضاف تشافي: " تين هاج يقوم بعمل جيد وغير كثيرًا من شكل الفريق الإنجليزي في الفترة الأخيرة".

وأكد: "أتوقع مباراة قوية بها المزيد من الحدة والصراعات خاصًة وأن مانشستر يونايتد تغير كثيرًا عن بداية الموسم، لقد حان الوقت لرؤية الفريق بهذا المستوى عالي جدا"

واختتم حديثه عن راشفورد قائلاً : "راشفورد .. إنه لاعب متميز وسريع جدًا ولديه قدرة جيدة على المراوغة، راشفورد خطير للغاية في الهجمات المرتدة وهو أحد أخطر اللاعبين في أوروبا بالوقت الحالي".

برشلونة ضد مان يونايتد بالدوري الأوروبي

يستضيف استاد "كامب نو" قمة مباريات ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الاوروبي، بين برشلونة الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد مساء غدًا الخميس في تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

13 مواجهة تاريخية جمعت الفريقين بالدوريات الأوروبية

واجه مانشستر يونايتد نظيره برشلونة الإسباني في 13 مباراة تاريخية سابقة بالدوريات الأوروبية، حقق الفريق الإسباني الفوز في 6 مباريات، وأنتصر الشياطين الحُمر في 3 مواجهات، وحل التعادل بينهما في 4، سجل لاعبو برشلونة 24 هدفًا، بينما تمكن لاعبي الشياطين الحُمر من تسجيل 15 هدفًا في شباك الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضًا: رشوة تحكيمية تضع نادي برشلونة في ورطة.. تفاصيل

موضوعات متعلقة