الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:04 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الكاتب عمر طاهر يوقع «عنده ضيوف» السبت المقبل بديوان الزمالك

عمر طاهر
عمر طاهر

تنظم مكتبة ديوان بالزمالك، حفلا لتوقيع كتاب «عنده ضيوف: حكايات صديقة للبيئة!» الصادر عن دار الكرمة للنشر والتوزيع، للكاتب عمر طاهر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء السبت المقبل.

من أجواء الكتاب

أحب الأفلام الهندية القديمة لأن المعجزات فيها هي القاعدة وليست الاستثناء مثل حياتي، وأقدس الحياة الزوجية إذ إنني لم أستدل على وجود حياة في أي مكان آخر، لديَّ الكثير من المشاريع المؤجلة، لكنني أحلم أن أمتلك ثروة من أجل أن أنفقها.

لا أذهب إلى الجيم، لكنني أتدرب على الرضا. قالت لي بائعة النعناع بعد أن اشتريت منها بمبلغ أسعدها: روح ربنا يرمي في حجرك، اكتشفت أن هذه الدعوة ملخص قصة حياتي، يلقي الله في حجري هدايا، هناك هدايا سهلة وأخرى استلامها مرهون بخطة، هناك واحدة يتطلب استلامها قدرًا من المغامرة، وأخرى مرهونة بتقديم تضحية".

عمر طاهر في سطور

يذكر أن عمر طاهر، كاتب وصحفي وشاعر، عمل في العديد من الصحف والقنوات الفضائية، وصدرت له العديد من المؤلفات الأدبية والأعمال السينمائية.

اقرأ أيضا.. مؤسسة «هنداوي» تحصل على حقوق نشر مؤلفات فتحي المسكيني إلكترونيا