الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:42 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو يُوجه رسائل نارية للهلال السوداني قبل موقعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

ميدو
ميدو

ينتظر جماهير وعشاق القلعة الحمراء في كل مكان، لحظة إنطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء المواجهة بين المارد الأحمر والهلال السوداني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قام الإعلامي أحمد حسام، بتحذير إدارة نادي الهلال، قبل لقائه مع الأهلي، بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وكشف ميدو في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي "الريمونتادا" بقناة المحور: "على إدارة الهلال، أن تصارح جماهيرها بحقيقة ما حدث وعدم حصولها على موافقة رسمية من لجنة التراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحضور الجمهور".

وتابع: "يعلم الهلال جيدا سبب عدم إقامة المباراة بدون حضور الجماهير، نظرا لعدم استيفاء معايير الكاف في ملعب الجوهرة الزرقاء، بخلاف أحداث الشغب التي دارت بين الفريقين من قبل في عام 2020".

وأعرب: "لابد أن لا يلعب مسؤولي الهلال بالنار قبل اللقاء المرتقب، وأري أن الأفضل في مثل هذه المواجهات، خروج تصريحات عقلانية وعدم اللعب على وتر الجماهير".

ويذكر أن، المارد الأحمر يستعد لمواجهة فريق الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، ضمن حسابات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا: خطأ فادح.. دي بروين يسجل الهدف الأول لـ السيتي في شباك آرسنال