الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معتز إينو عن سافيو: «مقلب ويجب رحيله عن الفريق»

برونو سافيو
برونو سافيو

هاجم معتز إينو، لاعب الأهلي الأسبق، البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي، مؤكدًا على أنه لا يستحق الاستمرار في الأهلي.

وكان الأهلي قد ضم سافيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الدوري البوليفي، إلا أنه لم يقدم أوراق اعتماده رسميًا حتى الآن.

وقال إينو في تصريحات تليفزيونية: "سافيو من المستحيل أن يكون برازيلي، فهو لاعب مقلب، وخدعنا كلنا، ولا يستحق الاستمرار في الأهلي".

اقرأ أيضًا: تفاصيل غياب 8 لاعبين من الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "الأهلي يستحق لاعب أفضل من سافيو فنيًا، فهو لم يضيف شيء للأهلي، ويجب الاستغناء عنه والتعاقد مع لاعب أفضل منه".

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة نظيره الهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تم تأجيل المباراة الأولى له، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، والذي احتل المركز الرابع فيها بعد هزيمته من فريق فلامينجو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي قد منح لاعبي الفريق الأول راحة من التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء عقب العودة من المغرب، على أن يستأنف لاعبو الفريق التدريبات اليوم الأربعاء.

وطالب كولر لاعبي الفريق بضرورة تحقيق الفوز في أول مباراة، لتسهيل مهمة الفريق في المباريات المقبلة؛ حتى يتمكن الفريق من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه.

موضوعات متعلقة