الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:32 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى شوبير يعود لتدريبات الأهلي الجماعية قبل مواجهة الهلال في دوري الأبطال

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

شارك مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، للمارد الأحمر، اليوم الأربعاء، وذلك بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وخلال التدريبات الجماعية للفريق، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، شارك مصطفى شوبير، في المران الجماعي بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة بقطع في غضروف الركبة.

مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، يانكون ميشيل، قاد الرباعي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران بدني وفني قوي، خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الأربعاء بملعب النادي بفرع مدينه نصر.

وفي سياق متصل، بدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الاستعداد لمواجهة نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا: أول قرار من فيريرا بعد الوصول لليبيا قبل مواجهة المريخ السوداني

وكانت قرعة الاتحاد الإفريقي، أوقعت الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب والهلال السوداني.

وتقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موضوعات متعلقة