الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل غياب 8 لاعبين من الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب والهلال السوداني.

وتقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا: أول قرار من فيريرا بعد الوصول لليبيا قبل مواجهة المريخ السوداني

وخلال مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني، يفتقد المارد الأحمر خدمات العديد من اللاعبين بسبب العديد من الأسباب منها الإصابات أو الإيقافات.

تستعرض جريدة "الطريق" خلال التقرير التالي، تفاصيل غيابات الأهلي عن الهلال السوداني

- كريم فؤاد:

كريم فؤاد، يغيب بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وأجرى اللاعب خلال الفترة الماضية عملية جراحية في النمسا.

- رأفت خليل:

يغيب رأفت خليل، عن الظهور مع الأهلي والتواجد في قائمة الفريق المسافرة إلى السودان، وذلك لتواجده في معسكر منتخب مصر للشباب للمشاركة في أمم إفريقيا.

- محمد الضاوي "كريستو":

كريستو، يغيب عن الظهور مع الأهلي والتواجد في قائمة الفريق المسافرة إلى السودان، وذلك لتواجده في معسكر منتخب تونس للشباب للمشاركة في أمم إفريقيا.

- خالد عبد الفتاح:

خالد عبد الفتاح، يبتعد عن المشاركة مع الأهلي أمام الهلال، بسبب تعرضه للطرد في المباراة الأخيرة بكأس العالم للأندية أمام فلامنجو البرازيلي.

- كريم الديبس:

يغيب كريم الديبس، عن الظهور مع الأهلي والتواجد في قائمة الفريق المسافرة إلى السودان، وذلك لتواجده في معسكر منتخب مصر للشباب للمشاركة في أمم إفريقيا.

أقرأ ايضًا: تفاصيل مران الأهلي وكواليس اجتماع كولر مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة الهلال

- عمرو السولية:

يغيب عمرو السولية، عن المشاركة مع الأهلي أمام الهلال وذلك بسبب الإصابة بشد في السمانة، ويستمر اللاعب في القاهرة لإنهاء كافة البرنامج التأهيلي.

- أكرم توفيق:

الإصابة تمنع أكرم توفيق، تمنع اللاعب من التواجد في قائمة الفريق أمام الهلال، لأن الظهير الأيمن يعاني من قطع في الرباط الصليبي، وأجرى اللاعب خلال الفترة الماضية عملية جراحية في النمسا.

- عبد الرحمن رشدان:

يغيب عبد الرحمن رشدان، هو الأخر عن الظهور مع الأهلي والتواجد في قائمة الفريق المسافرة إلى السودان، وذلك لتواجده في معسكر منتخب مصر للشباب للمشاركة في أمم إفريقيا.

موضوعات متعلقة