الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:01 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الأهلي يُعلن غياب عمرو السولية عن مواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، موقف عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول من المشاركة مع الأحمر أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي عن وجود الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب والهلال السوداني.

وتقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موقف عمرو السولية من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال

أوضح أحمد أبو عبلة، في تصريحات رسمية: "يواصل السولية، تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة التي تعرض لها في كأس العالم للأندية خلال المشاركة أمام ريال مدريد".

أقرأ ايضًا: أول قرار من فيريرا بعد الوصول لليبيا قبل مواجهة المريخ السوداني

واسترسل رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، قائلًا: "السولية خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستمر في أداء البرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة".