الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:13 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف أحمد قندوسي مع الأهلي أمام الهلال في دوري الأبطال

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موقف الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول من المشاركة والسفر مع القلعة الحمراء إلى السودان لمواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت جريدة "الطريق"، اليوم، أن أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، شارك في التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة الهلال، ويدرس المدير الفني كولر، سفر اللاعب إلى السودان مع بعثة الأحمر، والاعتماد عليه في المباراة خاصة بعد تأكد غياب عمرو السولية بسبب الإصابة.

وعاد الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، إلى التدريبات الجماعية، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة يومين، وذلك يستعد المارد الأحمر لمواجهة الهلال السوداني.

أقرأ ايضًا: تفاصيل غياب 8 لاعبين من الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب والهلال السوداني.

وتقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.