الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:04 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل السفر إلى السودان لمواجهة الهلال بدوري الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الختامية، في القاهرة ظهر اليوم الخميس، وذلك قبل السفر إلى السودان استعدادًا لمباراة الهلال في دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل الهلال السوداني نظيره الأهلي، مساء بعد غدًا السبت، على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء بعد غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي الأخير في القاهرة

أدى الفريق مرانه على ملعب قطاع الناشئين بمدينة نصر، وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل الملعب.

وبدأ المران بفقرة إحماء للاعبين وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال مباراة الهلال، فيما خاض حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

أقرأ ايضًا: تفاصيل غياب 8 لاعبين من الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا

وكانت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أسفرت عن تواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب والهلال السوداني.