الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلاق غرفة شركات ووكالات السفر بالتعاون مع «السياحة» حملة تحت شعار «باب أمان»

البوابة المصرية للعمرة
البوابة المصرية للعمرة

أطلقت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة وذلك بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار حملة مكبرة من أجل توعية المواطنين الراغبين في أداء العمرة بالطرق القانونية السليمة للسفر، حيث تسعى للتعريف بالبوابة المصرية للعمرة، حيث الحملة شعار " باب أمان ".

وتحدثت غرفة شركات السياحة في بيان لها، إن الحملة تستهدف توعية المواطنين الراغبين فى أداء مناسك العمرة بأن البوابة المصرية للعمرة هي المنفذ القانوني لتنظيم رحلات العمرة وذلك عن طريق شركات السياحة حيث يتم ذلك تحت رقابة وزارة السياحة والآثار. كما تشرح فوائد السفرعن طريق البوابة من خلال توفير أفضل السبل لسلامته وتقديم أفضل الخدمات له طوال الرحلة.

كما أشارات الحملة إن البوابة المصرية للعمرة توفر معلومات كاملة عن قائمة الشركات السياحية المعتمدة، بهدف حماية المواطن من التعرض للنصب أو الابتزاز من سماسرة العمرة بالإضافة الى وجود البرنامج الذى تعاقدت عليه مع الشركة بالسعر والتوقيتات الخاصة بالسفر ووسائل النقل وفنادق الإقامة بالمملكة. وتقدم الحملة مجموعة من النصائح عبر رسائلها منها حصول المعتمرعلى الرقم التعريفي وسلامة برنامج العمرة وإتمام حجز وسائل السفر والتنقلات.

أقرأ أيضًا: اقتصادية قناة السويس تختتم أعمال المناقشات مع مجلس الأعمال المصري الياباني