الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غلق 344 محل تجاري مخالف لقرار الحكومة خلال 24 ساعة

غلق المحلات المخالفة لقرار مجلس الوزراء
غلق المحلات المخالفة لقرار مجلس الوزراء

تمكنت وزارة الداخلية عن طريق حملاتها التنفيذية من متابعة المحلات التجارية المخالفة خلال 24 ساعة وغلقها، وتلك المحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا:ضبط 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة

أثمرت الحملات الأمنية خلال 24 ساعة، عن تحرير 344 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق، وجرى اتخاذ الإجراءات، لتنفيذ الخطة الموضوعة لترشيد استهلاك الكهرباء.

اقرأ أيضاً:ضبط 38 قضية تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية خلال 24 ساعة

في سياق آخر، عاقبت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة أمن الدولة العليا طوارئ المنعقدة مجمع محاكم بدر، اليوم الخميس، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي، متهم في قضية أحداث فض اعتصام النهضة، بالسجن المشدد 15 سنة، والسجن 3 سنوات لمتهم.

وكشف أمر الأحالة الصادر من جهات التحقيق قيام المتهمين وهم كل من" ومحمد شعبان عبد القادر، محمد أنور لبيب، بأرتكاب جريمة التجمهر بهدف لتكدير الأمن والسلم العام بان عريض حياة المواطنين والعامة للخطر، كما قاما ب مقاومة أجهزة الأمن المكلفين بفض تلك تجمهر، وارتكابهم جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كما قاما المتهمين بقطع الطرق العام ومناهضة ثورة 30 يونيو، فتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها سالف الذكر ومعاقبتهما عما أسند إليهما من اتهامات.