الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فرحانين بصاحبهم».. القبض على سائقين متهورين في صلاح سالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة بقيام بعض قائدي السيارات بحركات استعراضية بطريق صلاح سالم بدائرة القسم مُعرضين حياتهم والمواطنين للخطر.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات والإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة وتبين أنهما شخصين.


وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات وجمع المعلومات، اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه ابتهاجًا بعرس أحد أصدقائهم.


تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها بشكل كامل.

اقرأ أيضا: أحدهما صديقه.. القبض على المتهمين بقتل تاجر خضراوات في بني سويف

في سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص في بني سويف، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة.

بداية الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة سمسطا، من «صاحب مشتل»، يفيد بعثوره على جثة صديقه الذي يعمل «تاجر خضروات» في مشتله الكائن بدائرة المركز والسابق استضافته للإقامة به، إثر خلافات بين المجني عليه ووالده ترك على إثرها المنزل.

على الفور تم تشكيل فريق بحثي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بني سويف وبالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة «مزارعان، مقيمان بدائرة المركز».

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بأنه نظرًا لعمل أحدهما مع المجني عليه وعلمه بقيام عملائه بتحويل مبالغ مالية له على كارت الفيزا الخاص به، عقد عزمه على سرقة الكارت منه حال نومه بالمشتل وفي سبيل تنفيذ مخططه اتفق مع الثاني وتوجها للمشتل ولدى قيامهما بسرقة الكارت من المجنى عليه أثناء نومه إستيقظ، فقاما بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حجر فأحدثا إصابته التي أودت بحياته وإستوليا منه على كارت الفيزا ومبلغ مالى وهاتفه المحمول ولاذا بالهرب.

وأرشدا المتهم عن «الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، جزء من المبلغ المالي المستولى عليه» وأضافا بحرق كارت الفيزا عقب علمهما بعدم احتوائه على مبالغ مالية.


تم تحرير المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.