الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:13 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات بالجملة في الأهلي قبل الاصطدام بالهلال في دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

تفصلنا ساعات قليلة، عن المواجهة المرتقبة بين المارد الأحمر وفريق الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا، والتي تشهد العديد من المتعة والإثارة لكل جماهير وعشاق القلعة الحمراء.

الأهلي والهلال وجها لوجه

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجها لوجه مع فريق الهلال السوداني غدا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، في إطار حسابات الجولة الأولي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

معاناة الأهلي قبل الاصطدام بالهلال

يعاني النادي الأهلي، من الغيابات العديدة التي تضرب صفوف الفريق قبل الاصطدام بفريق الهلال السوداني غدا السبت، وذلك لأسباب مختلفة.

غيابات الأهلي أمام الهلال

يغيب عدد من نجوم الأهلي عن المشاركة مع فريقهم الأحمر غدا، بمستهل مشوارهم بدوري أبطال إفريقيا، حيث يفقد المارد الأحمر خدمات كلا من، عمرو السولية، أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفي شوبير، للإصابة.

بينما جاء غياب كلا من، رأفت خليل، محمد الضاوي والشهير بـ كريستو، عبدالرحمن رشدان، كريم الديبس، للمشاركة في بطولة إفريقيا للشباب.

ويأتي فقدان خدمات اللاعب خالد عبدالفتاح أمام الهلال غدا، بسبب الإيقاف، لحصوله على كارت أحمر في مباراة فلامنجو بكأس العالم للأندية.

مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

يقع المارد الأحمر في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برفقة كلا من، فريق صن داونز، الهلال السوداني، القطن الكاميروني.

ويذكر أن، فريق صن داونز يغرد منفردا في صدارة ترتيب دوري أبطال إفريقيا، برصيد ثلاث نقاط، جمعهم من خوض مواجهة وحيدة.

أقرأ أيضًا: لقطات من مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

موضوعات متعلقة