الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باريس سان جيرمان يتفاوض مع مورينيو

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

أعلنت تقارير صحفية صباح اليوم، تواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لنادي روما الإيطالي، لتولي القيادة الفنية بداية من الموسم المقبل.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، قد أجرى محادثات مع جوزيه مورينيو من أجل تولي القيادة الفنية للنادي الفرنسي، خلفًا للمدير الفني الحالي كريستوف جالتييه، وذلك بعد سوء النتائج التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو لم يعمل من قبل في الدوري الفرنسي، وتواجده مع باريس سان جيرمان سيتيح له الفوز باللقب، بعد الفوز بجميع ألقاب الدوريات الكبرى في إسبانيا، وإنجلترا، وإيطاليا، والبرتغال.

وأكدت الصحيفة، أن مسؤولو نادي باريس سان جيرمان قد وافقوا على قدوم مورينيو إلي "حديقة الأمراء"، لكن لاعبي الفريق الأول أشاروا للتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد.

ومنذ بداية 2023 العام الجاري، يعاني باريس سان جيرمان من سوء النتائج التي لحقت بالفريق، وتلقى الهزيمة في 5 مناسبات وآخرها أمام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: كيف علقت الصحف الإنجليزية على العرض القطري لشراء مانشستر يونايتد؟