الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أبرزها الحوت والقوس».. أبراج فلكية تعشق صرف المال طوال الوقت

انفاق المال-ياندكس
انفاق المال-ياندكس

لا يستطيع البعض من الأشخاص الاحتفاظ بالمال، لأنهم يميلون لانفاقه بشكل كبير طول الوقت، للاستمتاع والسفر لأفضل الأماكن، لذلك لا يفضلون جمع النقود، وهؤلاء يعتقدون إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، أوضح سمير طنب، خبير الأبراج، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أبرز الأبراج لا تحتفظ بالمال بشكل جيد، وهي كالتالي:

أبراج فلكية لا تحب المال وتنفقه طوال الوقت:

برج القوس

بالرغم من أن أصحاب برج القوس يبحبوا العمل والاجتهاد، ولكن لا يفضلون الاحتفاظ بمالهم، لذلك ينفقونه عليهم، لشراء أفضل الأشياء والماء أو في المغامرة والسفر للخارج سواء مع أصدقائه أو أفراد أسرته، كما يسعي لتكوين ذكريات جميلة مع من يحبون.

برج الحوت

يتمتع أصحاب برج الحوت بشخصيتهم الطيبة بشكل دائم، كما يحرصوا لاسعاد غيرهم ولا يفكرون في أنفسهم، لذلك يسعوا لتمويل أي عمل خير أو تتطوعي عن طيب خاطر، لأنهم لا يستطيعون الاحتفاظ بالمال، يبحثون عن أشياء لانفاق المال عليها، مثل شراء كتاب للقراءة أو الغناء أو زيارة مكان يلهمه.

برج الدلو

يعرف موالديد برج الدلو بشخصيتهم المبذرة في المال بشكل كبير، لذلك يميلون لشراء كل ماهو جديد ومختللف، كما يعشقون تجربة الأشياء الجديدة اذ كان أجهزة تكنولوجية أو عند تناول وجبة غذائية لأول مرة، أو الذهاب لمكان جديد مع الأصدقاء بهدف الاستمتاع بكل لحظة.

اقرأ ايضا:استشاري أمراض جلدية يكشف مشكلات الشعر في الشتاء وطرق الحفاظ عليها