الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:49 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمدة 27 سنة.. ضابط يبحث عن حبيبته ببوكيه ورد في الشوارع «فيديو»

الضابط الأمريكي_مصدر الصورة: تويتر
الضابط الأمريكي_مصدر الصورة: تويتر

قضى ضابط البحرية الأمريكي المتقاعد استبيان بيريز نونيز، نحو 27 عامًا في شوارع مدينة نويفو لاريدو بالمكسيك يبحث عن حبيبته.

ووفقًا لما نشر في صحيفة رويترز فإن الجندي الأمريكي المتقاعد إستيبان بيريز قضي نحو 27 عاما في شوارع بلدته ينتظر لحظة عودة حبيبته وهو يمسك بين يديه باقة من الزهور.

وأوضحت الصحيفة عبر مقطع فيديو نشرته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الجندي الأمريكي المتقاعد يقف على زاوية شارع يقع في مدينة نويفو لاريدو المكسيكية برفقة الزهور على أمل أن تظهر المرأة التي قابلها في ملهي ليلي في عام 1996.

وبحسب الصحيفة، يقف الجندي الأمريكي استبيان بيريز في شوارع بلدته وهو يرتدي بدلته العسكرية حاملا باقة من الزهور، ويظل يبحث عن حبيبته بين المارة في الشوراع في يوم عيد الحب من كل عام.

وقال استبيان بيريز، إنني ما زلت أعزب حتى الآن وبدون أبناء ولم أقرر البحث عن فتاة أخري لأنني لم أجد في أي فتاة أخري ما رأيته في حبيبتي سيسليا.

وأضاف، أنه بعد هذا البحث الطويل الذي امتد لنحو 27 عامًا قررت هذا العام أن أنهي رحلتي في البحث عنها وكان أخر يوم لي في البحث عنها هو يوم عيد الحب الماضي الذي احتفل به العالم خلال الشهر الحالي.

اقرأ أيضًا: بعد 8 آلاف عام.. جسد صبي الكهف يعود للحياة