الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:00 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. أم تحبس ابنتها في زنزانة وتقيدها بالسلاسل لمدة 20 عاما

الضحية_مصدر الصورة_ديلي ستار
الضحية_مصدر الصورة_ديلي ستار

تمكن رجال الشرطة البرازيلية من تحرير امرأة في عقدها الرابع من عمرها من داخل زنزانة بمنزل والدتها وهي مقيدة بالسلاسل في يديها وقدميها عقب مرور 20 عاما.

ووفقا لصحيفة ديلي ستار، تم اكتشاف حبس امرأة تدعى روزينالفا دا سيلفا تبلغ من العمر 39 عاما داخل غرفة نوم في العقار في منطقة إسبيريتو سانتو البرازيلية وقدماها مقيدة بالسلاسل ويديها مقيدتان، حينها كان على الشرطة المرور عبر باب معدني للعثور على المرأة في زنزانة مؤقتة مظلمة غير نظيفة مضاءة فقط من خلال نافذة زجاجية واحدة.

وذكرت الصحيفة أنه سرعان ما لاحظ الضباط أن السيدة دا سيلفا كانت تعاني من الجفاف والجوع عندما عثروا عليها واصطحبوها إلى خارج الممتلكات ممسكة بالسلسلة التي كانت مقيدة بها.

تم نقل السيدة على الفور إلى مستشفى محلي، ولكن تم في وقت لاحق نقلها إلى المستشفى الإقليمي الأكبر، حيث تتلقى العلاج من سوء التغذية الحاد ولا تزال تحت الملاحظة من قبل الطاقم الطبي بالمستشفي، كما خضعت لفحوصات طبية أخرى لتحديد ما إذا كانت تعاني من مضاعفات أخرى نتيجة سوء معاملتها خاصة بسبب طول الفترة التي قضتها دون كميات كافية من الطعام.

وبحسب الصحيفة، كشف رئيس الشرطة المدنية كارلوس براغا، أن والدة السيدة دا سيلفا التي لم يتم الكشف عن اسمها كانت على ما يبدو تتناول الكحول عندما داهم الضباط المنزل واعتقلوها فضلا عن إلقاء القبض على رجل لم يتم ذكر اسمه.

وأوضحت الصحيفة، أنه من المتوقع أن تكون والدة الضحية أبقتها محبوسة داخل منزلها بعد أن بدأت المرأة تعاني من مرض عقلي بعد أن فقدت طفلين قبل عدة سنوات، وبعد أن عانت الضحية من نوبة نفسية عنيفة قررت والدتها حبسها داخل غرفة غير نظيفة، وتواصل أجهزة الشرطة تحقيقاتها حول وجود آخرون متورطون في حبس السيدة أم لا.

اقرأ أيضًا: استشاري: «ياسمين عز بتتكلم صح.. الرجل عنده قلبين واحد منهم في رجله»

موضوعات متعلقة