الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:55 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ضيع البرونزية الرابعة».. أحمد موسى: محمد الشريف سبب خسارة الأهلي أمام فلامنجو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على نتيجة مباراة النادي الأهلي مع نادي فلامنجو البرازيلي، والتي أسفرت عن خسارة الأهلي من فلامنجو، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وقال "موسى"، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم السبت، إن النادي الأهلي أضاع البرونزية الرابعة، مضيفًا: "اللاعب محمد شريف أول من تسبب في ضياع الميدالية البرونزية، ومحمد شريف ضيع انفراد بغرابة كبيرة".

اقرأ أيضًا: أمطار وبرودة.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة| فيديو

وتابع: "نادي فلامنجو مش فريق صعب والنادي الأهلي كان متأخر في المباراة وعاد في النتيجة لكن أخطاء لاعبي الأهلي السبب في ضياع الميدالية البرونزية".

وأكمل: "خالد عبد الفتاح تم طرده من النادي الأهلي وبعد الطرد انتهت المباراة لصالح الفريق البرازيلي، وتغييرات كولر خاطئة ولم تحقق المرجو منها".

ونجح فريق فلامنجو في إحراز الهدف الرابع في شباك الأهلي، بلمباراة التي تجمعهما على ملعب طنجة لتحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وجاء هدف فلامنجو الرابع في الدقيقة 90، بعد خطأ دفاعي قاتل من لاعبي الأهلي لتصل الكرة إلى بيدرو الذي سدد كرة قوية من انفراد تام لتسكن الشباك.