الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:20 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد خسارته أمام فلامنجو.. خيري رمضان: «أنا مشفق على مهاجم الأهلي من الشتائم»

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي خيري رمضان، أن مباراة النادي الأهلي وفلامنجو البرازيلي، انتهت منذ قليل بهزيمة النادي الأهلي بنتيجة 4/2 وفشله في تحقيق الميدالية البرونزية الرابعة له والثالثة على التوالي.

متابعًا: " الأهلي قدم أداء كبير في المباراة وفي البطولة ولكن أهدر الفرص وهناك أخطاء فردية وتغييرات المدرب السويسري المتأخرة حسمت اللقاء لصالح الفريق البرازيلي".

وقال خيري رمضان خلال برنامجه المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": " مشفق على محمد شريف لاعب الأهلي من كل الشتائم التي يتعرض لها الآن على منصات التواصل الاجتماعي عقب اللقاء، بسبب الفرصة الغريبة التي أهدرها وكانت كفيلة بجعل نتيجة اللقاء 3/1 للأهلي وحسم الميدالية البرونزية ولكنه أهدرها بغرابة، مشددا على أن اللاعبين أخطأوا أربع كرات كلفت الفريق 4 أهداف بالإضافة إلى الطرد، ولكن النادي الأهلي في النهاية يجب أن نفتخر به فهو رابع العالم.

اقرأ أيضًا:بسعر زهيد.. الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين| فيديو

وأشار خيري رمضان إلى أن النادي الأهلي يجب أن يغلق صفحة هذه المباراة ويستعد لمواجهة فريق الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل، أما بالنسبة لفريق الهلال السعودي فلدية مباراة الأن مع فريق ريال مدريد متمنيا لهم التوفيق، وعلق: "حتى لو لم ينتصر الهلال فالمركز الثاني انجاز كبير له وللكرة السعودية".