الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الشقنقيري ينتصر على رحيل ذكري بالقضاء.. التحريات أثبتت كذبها وتغريمها 50 ألف

محمد الشقنقيري وزوجته
محمد الشقنقيري وزوجته

أعلن الفنان محمد الشنقيري انتصاره في أزمته ضد رحيل ذكري في ساحة القضاء، حيث كشف في بيان صحفي له أن القضاء غرمها 50 ألف جنيه، ودفع 15 ألف جنيه للحق المدني.

ويأتي القرار ضد رحيل ذكري بعد دعوى السب والقذف، والابتزاز التي تقدم بها الفنان محمد الشقنقيري، حيث تقدم أيضًا بمحضر ضد رحيل ذكري بعد أن شهرت به وأدعت زواجها منه.

محمد الشقنقيري ورحيل ذكري

أزمة محمد الشقنقيري ورحيل ذكري بدأت خلال فترة طلاقة من زوجته، حيث أدعت الأخيرة زواجها منه، لكنه نفى ذلك بعودته إلى زوجته، وقامت النيابة بالتحريات اللازمة وأثبتت كذب رحيل ذكري.

وتم إحالة رحيل ذكري للقضاء، ونشر صورة القرار عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق: "مرضيتش أتكلم في المشكلة إلى بعد ما القضاء يقول كلمته".

محمد الشقنقيري

تصريحات محمد الشقنقيري

واستكمل محمد الشقنقيري كلامه: "حقيقي شيء موسف إنك تضطر تاخد رد فعل عنيف مع أي حد خصوصًا لو واحدة ست في قضية زي دي.. بس كمية الكدب و الأفلام اللي اتعملت كانت أكتر من إن أسيبها من غير ما أخد رد فعل قانوني".

وأشار الفنان محمد الشقنقيري إلى أنه التزم الصمت ولجأ للقضاء ورفع قضية منذ شهر يونيو الماضي، لافتًا إلى أن تحريات النيابة والأدلة تثبت كذب إدعاء المتهمة وتم تحوليها للقضاء وتم الحكم عليها.

محمد الشقنقيري وزوجته

اقرأ أيضًا: مي عمر تنسحب من فيلم «تاج» بطولة تامر حسني

واختتم الفنان كلامه: "كنت راجل مطلق وأعزب ولن أخوض في عرض أي شخص ظهر معي أثناء فتره طلاقي لكن لم أتزوج أي امرأة ولا رسمي ولا عرفي في حياتي إلا زوجتي".