الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:39 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهورها بكدمات.. محمد الشقنقيري يكشف حقيقة علاقته برحيل ذكري.. خاص

محمد الشقنقيري والموديل رحيل ذكرى
محمد الشقنقيري والموديل رحيل ذكرى

نفى الفنان محمد الشقنقيري، ما أثير على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن وجود علاقة تجمعه بموديل تدعى رحيل ذكري، لاسيما بعد نشر صورتهما عبر موقع «إنستجرام».

وقال محمد الشقنقيري، في تصريح خاص لـ«الطريق»، إن هذا الكلام عارٍِ تمامًا عن الصحة، وهذه الصور مفبركة، والأخبار التي تم تداولها بشأن انفصالي عن الموديل رحيل ذكرى كاذبة، وأنا تواصلت مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وسوف يقدم بلاغ للمحامي العام ضددها، لا أعرف ما الفائدة لدى مروج الشائعات.

إعلان انفصال رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري

أعلنت رحيل ذكري انفصالها عن محمد الشقنقيري، بصورة مفاجئة إذ لم يكن أحد على علم بعلاقتهما من الأساس حتى تُعلن الانفصال، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، وكتبت إنها انفصلت بشكل كامل عن محمد الشقنقيري.

اقرأ أيضا: أنغام توجه رسالة لجمهورها بجدة: ”أشوفكم تاني قريب”

ونشرت رحيل ذكري منشورا آخر عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، أفادت فيه انتهاء علاقتها بالشقنقيري، وكتبت قائلة: «أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مفيش شتيمة».

وبعد ما تم تداول المنشور عبر العديد من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، الذي أعلنت فيه الموديل عن انفصالها، قامت بحذفه تماما من حسابها على «إنستجرام».

ظهور رحيل ذكري بكدمات في وجهها

بعد حذف المنشور السابق، ظهرت رحيل ذكري بكدمات شديدة وتورم كبير في وجهها وعينها، الأمر الذي دفع البعض للاعتقاد بأن انفصالها عن محمد الشقنقيري جاء على خلفية اعتدائه بالضرب عليها!.

من ناحيتها نفت رحيل ذكري، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، هذه الاتهامات، مؤكدة أن هذه الكدمات نتيجة تعرضها لحادث سير، وليس للشقنقيري أي علاقة بها.

أقرأ أيضًا: ظهرت بكدمات.. طليقة محمد الشقنقيري تكشف سبب انفصالهما