الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأييد التحفظ على أموال البلوجر هدير عاطف وطليقها

هدير عاطف
هدير عاطف

رفضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الإثنين، استئناف البلوجر هدير عاطف، وطليقها بلال فاروق، والمتهمة هاجر محمود، والمتهم تامر عادل، على قرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموالهم ومنع التصرف فيها.

في وقت سابق، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام بلوجر أزياء وزوجها بالنصب عليهم في مبالغ مالية بحجة تداول الأموال.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن المتهم طليق البلوجر له معلومات جنائية، وساعده في ذلك شقيقته وزوجه، بغرض التحصل من الضحايا على مبالغ مالية بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات السيارات والعقارات، وبزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وضبط أجهزة وزارة الداخلية 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهما اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم التي بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يصدقوا معهم مع عدم رد أصل المبلغ.

اتخذت الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

البداية عندما تلقت وزارة الداخلية محضرًا من إدارة الأموال العامة تضمن شكوى 10 أشخاص ضد المتهمين هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود، لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها مقابل تقديم أرباح إليهم، ولكنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أصول الأموال.

اقرأ أيضاً: المؤبد لعاطلين بتهمة ترويج الهيروين في منطقة المطرية