الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:03 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

«ماتت بحسرتها».. وفاة إحدى ضحايا البلوجر هدير عاطف وطليقها

هدير عاطف _ ارشيفيه
هدير عاطف _ ارشيفيه

قالت نهى الجندي، محامية ضحايا نصب البلوجر هدير عاطف وطليقها، إن إحدى ضحايا واقعة النصب من محافظة المنوفية وتدعى «و.م» تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية أدى إلى وفاتها.

ونشرت المحامية نهى الجندي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خبر وفاة الضحية، كاتبة «لا حول ولا قوة إلا بالله ذنب وفاء في رقبتوا ماتت بحسرتها على الفلوس، كانت لسه مكلمانى عشان اعملها محضر، بس اتحسبنت عليكم متخيلين واحدة قالت إيه وماتت ردوا الفلوس لورثتها دي بين يدي الله، كانت بتقولي عقدها بـ 35 ألف جنيه وماتت قبل ما تاخد حقها».


وأشارت دفاع الضحايا، إلى أن البلوجر هدير عاطف وطليقها واثنين آخرين يواجهون عدة اتهامات؛ أولا تلقي أموال من الجمهور بمخالفة أحكام قانون الشركات العاملة في مجال الاستثمار لقانون 146 لسنة 1988 حال كونهم من غير الشركات المرخصة.

فضلاً عن توجيههم دعوة للجمهور لجمع الأموال لتوظيفها واستثمارها في العقارات والسيارات دون أن يتخذوا نشاطهم صورة شركة مساهمة تطرح أسهمها للاكتتاب العام، وأن المشكو في حقها شريكة في هذه الجرائم، غير أنهما امتنعوا عن رد المبالغ المالية لأصحابها، واصفة الواقعة بأنها جناية اقتصادية والآن تحت تصرف النيابة العامة، وبالتالي وأمرت النيابة العامة بتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.